Tuesday, March 5, 2019

10 لاعبات كمال أجسام تخطين كل الحدود .. !!

10.عبات كمال أجسام تخطين كل الحدود .. !! لقهوة 😂 انت تعمل لها القهوة ورجلك فوق رقبتك 😅 تفضلي مدام 😆 تكرمي مدام😄
أخوتى فى الله
الا تعلموا ان الله تعالى امرنا بغض البصر.....هل تعرفوا ما هو غض البصر؟....ام ان هذه الكلمة ضاعت و انتهت و لم يعد لها منعى فى قاموس القرن الحالى؟
لقد قال الله تعالى فى كتابه الكريم:" قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم و يحفظوا فروجهم"..........ءءء
اذا كيف ننشر صور النساء المتبرجات بين الناس بهذه السهولة...كيف نشيع الفاحشة بهذه السهولة و الجرأه على الله تعالى ونتحدى اوامره بمنتهى الاستهانه؟
وكذلك قال تعالى :"وقل للمؤمنات يغضضن من ابصارهن و يحفظن فروجهن".......ءءء اى ان غض البصر هو امر من الله تعالى للرجال و للنساء ايضا؟
هل يستطيع احد ان يكسب كل هذه الذنوب ويقابل بها الله تعالى؟
الا تعلموا ان كل من ينظر الى هذه الصور يأخذ سيئات؟.......وان الذى ينشر هذه الصور يأخذ سيئات و ذنوب كل من ينظر الى هذه الصور الى يوم القيامة؟
ام اننا نسينا لقاء الله



ى كل دول العالم سواء كانت مصر أو المملكة العربية السعودية أو الكويت أو الجزائر أو المغرب , أيضا ستجد طريقة و كيفية لفعل كل شئ , مثل فيديوهات كيفية فعل كذا أو طريقة عمل كذا و أيضا ستجد الفيديوهات المرعبة و الغريبة التى لا يوجد لها اى تفسير سوف ن ـ متع عقلك و ندور بك حول العالم و انت فى مكانك لكى ثقف نفسك بدون اى مجهود و بطريقة ممتعه و سنجعلك تشاهد الفيديو أكثر من مرة دون أى سبب , أشياء صورتها الكاميرات و لم يرها احد , أيضا لدينا الجزء الخاص الذى يتحدث عن التكنولوجيا و السيارات و أحدث السيارت لهذا العام و أحدث اجهزة الكمبيوتر و الهواتف المحمولة و أحدث التكنولوجيا بكافة أشكالها نحمل لك الأخبار من كل مكان فى العالم إلى حاسوبك , لا تنس الإشتراك بالقناة ليصلك كل جديد . شاهد أيضا المزيد من فيديوهاتنا . أسرع 10 سيارات فى العالم ( تصل إلي سرعات جنونية ) .. !!

No comments:

Post a Comment

Hialeah Florida Business: 5 STRONGEST PEOPLE IN THE WORLD

Hialeah Florida Business: 5 STRONGEST PEOPLE IN THE WORLD : 5 STRONGEST PEOPLE IN THE WORLD It seems to us that absolutely every man would l...